• الأربعاء, 19 يناير 2022
أخبار السياسة و الطاقة
  • رئيس مجلس الإدارة و التحرير
    خالد حسين البيومى
تضامن جماهيري خارج حدود مصر بفينزويلا _ أمريكا اللاتينية  مع أمير الغناء العربي النقيب هاني شاكر
الأحد 28 نوفمبر 2021 07:03 م

كتب/محمد سعيد المجاهد.

ظهرت دراسة بريطانية حديثة أن الموسيقى مؤشر قوي لتحديد شخصية الشخص و أبعادها، هذه الدراسة أكدت ما كنت أشعر و أؤمن به، إنه لمن العيب حقا أن نعيش بين أناس يجهلون قيمة الطرب و الموسيقى الراقية و النقية ،و التي ليست يالضرورة أن تكون أغان قديمة و كلاسيكية ،فهناك أغان جديدة تستحق كل الاحترام .

لكنني وسط هذا الكم الهائل من الأغاني الهابطة و الموسيقى الصخبة و ضوضاء الحياة ، أمام كل هذا التلوث السمعي الذي تتعرض له آذاننا كل يوم لا يسعني إلا أن أقول الحمد لله على نعمة أم كلثوم و فيروز، فلولاهما لما استطعتُ الثبات.

كل ما كنت أعرفه في الزمن الجميل َن القرن الماضي عهد الراحلة كوكب الشرق أم كلثوم و الراحل الموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب و الراحل العندليب الاسمر عبد الحليم حافظ و الراحل فريد الأطرش وفي عهدهم بزغم نجم شاب مصري بصوته الرائع، فرض وجوده باصرار ومثابرة حتى تربع على عرش الغناء العربي إنه الفنان الراقي هاني شاكر محبوب الجماهير العربية. 

 فجمعية مغاربة " فينيزويلا " بأمريكا تدعم قرار الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، الخاص بمنع مطربي المهرجانات.

ويذكر أن الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، أصدر قراراً مؤخراً ينص على منع 19 من مؤدي المهرجانات من الغناء وأعلن عدم انتمائهم للنقابة.

ويقول نص البيان التضامني من" فينيزويلا _ أمريكا اللاتينية:

 بيان تضامني من " فنزويلا" مع النقيب الفنان نجم الغناء العربي الراقي هاني شاكر. 

تتقدم رئيسة جمعية " مغاربة فنزويلا" فتيحة أمسيل أصالة عن نفسها ونيابة عن أعضاء

الجمعية والمغاربة المقيمين بفينزويلا بأمريكا اللاتينية، بالتضامن ودعم النقيب الفنان الأصيل هاني شاكر فنان من عمالقة الغناء العربي في الزمن الجميل من القرن الماضي. 

وذلك من أجل الحفاظ على المكانة والسمعة التي تتمتع بها الأغنية العربية في العالم. 

 التضامن مع النقيب والفنان العربي العالمي، نجم الغناء العربي الراقي، صاحب سمعة عالمية بمكانته العليا في عالم الغناء الراقي وبتواضعه وأخلاقه الحميدة،تربع على قلوب الملايين من الجماهير العربية في العالم.


اترك تعليقك

Top