• الاثنين, 29 نوفمبر 2021
أخبار السياسة و الطاقة
  • رئيس مجلس الإدارة و التحرير
    خالد حسين البيومى
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 11:36 م طه حسين

✿ نداء لعودة مركز شرطة كرداسة ✿

◾ فخامة رئيس الجمهورية
▪️دولة رئيس مجلس الوزراء
▪️معالي اللواء وزير الداخلية
▪️السيد اللواء محافظ الجيزة
▪️السيد اللواء مدير أمن الجيزة
▪️السيد اللواء رئيس مركز ومدينة كرداسة
▪️السيد اللواء مأمور مركز شرطة كرداسة

كلمات على لسان احد شباب  دائرة مركز كرداسة الاستاذ نصر عطيه عبد الشافي

 

تواكباً مع القرار الحكيم للقيادة السياسية الصادر بتاريخ ٢٠٢١/١٠/٢٥ - ولأول مرة منذ سنوات - بإلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء الجمهورية ، ايمانا منها بأن مصر أصبحت واحة للأمن والاستقرار في المنطقة ، ومما سيكون له مردود إيجابي في القريب العاجل علي كافة الأصعدة سواء محليا أو خارجيا بتشجيع جذب الإستثمارات الأجنبية في مصر .

لذا فإن شباب وأهالي وعائلات قري مركز ومدينة كرداسة يناشدون سيادتكم وكافة أجهزة الدولة لضرورة عودة مركز شرطة كرداسة للعمل في نطاق بلاد المركز ( بدلا من عمله بمقره الحالي أمام القرية الذكيه علي طريق مصر اسكندرية الصحراوي ) وذلك لتوفير مزيد من الأمن بالمنطقة ومواجهة الخارجين عن القانون في كل الأوقات ، فضلا عن تسهيل تقديم خدمات الأحوال المدنية للمواطنين وخاصة من السيدات وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصه .

وبهذه المناسبة نتذكر مقولة الشهيد اللواء / محمد جبر خليل - ابن اطفيح ومأمور مركز كرداسة وقتئذ ( ... اللي بيضربونا دول أكيد مش أهالي كرداسة ) والذي وَثَّقَته أحداث مسلسل "الإختيار ٢" في شهر رمضان الماضي ، وكل الإجلال والتقدير لشهداء الشرطة الأبطال ضحية أحداث مركز شرطة كرداسة رحمة الله عليهم جميعا والهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .

ولأن الأمر في يد القضاء المصري الشامخ والقصاص العادل بيد الْمَوْلَى عَزَّ وَجَلَّ ، فإنه لا مجال للتعليق علي تلك الأحداث والتي يتبرأ منها أهالي كرداسة المخلصين ويؤكدون تأييدهم لقرارات القيادة السياسية ثقة منهم في مستقبل أفضل وبناء الجمهورية الجديدة والله الموفق والمستعان .

 

تحيا مصر ، تحيا مصر ، تحيا مصر 🇪🇬🇪🇬🇪🇬

#طه_البيومي 


اترك تعليقك

Top