الأخبار العاجلة
  • الخميس, 28 مارس 2024
أخبار السياسة و الطاقة
  • رئيس مجلس الإدارة و التحرير
    خالد حسين البيومى
فرقة الأنوار المحمدية تتألق فى حفل أهالى منشأة القناطر
الأحد 08 أغسطس 2021 01:41 ص أحمدإبراهيم الجندى

 

قامت فرقة( أنوار الحضرة المحمدية) بإقامة حفل إنشاد دينى،وكان ذلك مساء يوم السبت،وحضر فى هذا الحفل أهالى منشأة القناطر( بمحافظة الجيزة)،ولقد عاشت الفرقة فى حالة من الروحانية والحب لفرحهم بمدحهم للنبى صلى الله عليه وسلم،فهم من أهم أهدافهم؛معرفة الناس مدح النبى صلى الله عليه وسلم،وأن يحيوا ماقامه المنشدين والمبتهلين المصريين القدماء،وأن يقربوا الناس إلى سماع الإنشاد الدينى حتى تبتعد أذانهم عن سماع الملوثات التى جاءت لتلوث الأجيال ولتسحر العقول جائت لتدمر القلوب لابتعادها عن المحبوب صلى الله عليه وسلم.

ومن الأشياء الجميلة فى ذلك أنه يوجد بهذه الفرقة أطفالًا تربوا على حب النبى صلى الله عليه وسلم،فهذا شئ يسعدنا ويجعلنا نفرح لوجود أمثال طيبة مثل هؤلاء فهم نبغة طيبة،والملفت فى ذلك الأمر أن هؤلاء الأطفال قد يصلوا لدرجة الإبداع،فلقد تألق المنشد/محمد مصطفى،والمنشد/يوسف محمود وهم أطفال تتراوح أعمارهم بين 12،13 عام.

وأيضًا؛قامت الجماهير بالمشاركة مع الفرقة وكانوا فى غاية السعادة والفرح والسرور،وطلبوا من الفرقة بأن يقومون بإحياء ليالى أخرى فى مدح حضرة النبى صلى الله عليه وسلم.

فنسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعل حب النبى صلى الله شئ تتعلق به القلوب، وتستمع له الآذان عند سماع مدحه صلى الله عليه وسلم.


اترك تعليقك

Top