الأخبار العاجلة
  • الخميس, 20 يونيو 2024
أخبار السياسة و الطاقة
  • رئيس مجلس الإدارة و التحرير
    خالد حسين البيومى
‎مهرجان عالمي لسياحة مراقبة الطيور يضيء سماء محافظة الفيوم
الأحد 10 سبتمبر 2023 04:15 م

كتب/ عاطف موسى 

‎في تطور رائع يعزز من جاذبية مصر كوجهة لعشاق الطبيعة وعلم الطيور، تعتزم هيئة تنشيط السياحة المصرية تنظيم مهرجان عالمي لسياحة مراقبة الطيور في محافظة الفيوم برعاية محافظة الفيوم. يعد هذا المهرجان فرصة فريدة لعشاق الطيور والبيئة لاستكشاف تنوع الحياة البرية لطيور في هذه المنطقة الخلابة والاستمتاع بفعاليات متنوعة.

‎سيتضمن المهرجان فعاليات ممتعة تشمل مراقبة الطيور الموسمية والدائمة في الفيوم، وورش عمل عن تعريف الزوار بالأنواع المحلية والزوارالطيور النادرة، بالإضافة إلى عروض تقديمية من خبراء علم الطيور ومحترفي التصوير الطبيعي. سيكون المهرجان مناسبة لتعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة والتنوع البيولوجي في منطقة الفيوم.

‎تعكف هيئة تنشيط السياحة المصرية حاليًا على التحضيرات اللازمة لضمان نجاح هذا الحدث الكبير، والذي من المتوقع أن يجذب مشاركين من مختلف أنحاء العالم. سيتم تقديم مزيد من التفاصيل حول موعد ومكان المهرجان قريبًا.

‎يعكس تنظيم هذا المهرجان التزام مصر بتعزيز قطاع السياحة البيئية والاستدامة، ويعكس التعاون الوثيق بين هيئة تنشيط السياحة المصرية ومحافظة الفيوم في دعم السياحة البيئية كجزء من استراتيجية تعزيز السياحة في مصر.

‎نحن نترقب بشغف انطلاق هذا المهرجان الرائع ونأمل أن يكون تجربة ممتعة وتعليمية للزوار والمشاركين على حد سواء. "مهرجان عالمي لسياحة مراقبة الطيور يضيء سماء محافظة الفيوم برعاية هيئة تنشيط السياحة المصرية ومحافظة الفيوم"

القاهرة - في تطور رائع يعزز من جاذبية مصر كوجهة لعشاق الطبيعة وعلم الطيور، تعتزم هيئة تنشيط السياحة المصرية تنظيم مهرجان عالمي لسياحة مراقبة الطيور في محافظة الفيوم برعاية محافظة الفيوم. يعد هذا المهرجان فرصة فريدة لعشاق الطيور والبيئة لاستكشاف تنوع الحياة البرية لطيور في هذه المنطقة الخلابة والاستمتاع بفعاليات متنوعة.

سيتضمن المهرجان فعاليات ممتعة تشمل مراقبة الطيور الموسمية والدائمة في الفيوم، وورش عمل عن تعريف الزوار بالأنواع المحلية والزوارالطيور النادرة، بالإضافة إلى عروض تقديمية من خبراء علم الطيور ومحترفي التصوير الطبيعي. سيكون المهرجان مناسبة لتعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة والتنوع البيولوجي في منطقة الفيوم.

تعكف هيئة تنشيط السياحة المصرية حاليًا على التحضيرات اللازمة لضمان نجاح هذا الحدث الكبير، والذي من المتوقع أن يجذب مشاركين من مختلف أنحاء العالم. سيتم تقديم مزيد من التفاصيل حول موعد ومكان المهرجان قريبًا.

يعكس تنظيم هذا المهرجان التزام مصر بتعزيز قطاع السياحة البيئية والاستدامة، ويعكس التعاون الوثيق بين هيئة تنشيط السياحة المصرية ومحافظة الفيوم في دعم السياحة البيئية كجزء من استراتيجية تعزيز السياحة في مصر.


اترك تعليقك

Top