الأخبار العاجلة
  • الاثنين, 29 ابريل 2024
أخبار السياسة و الطاقة
  • رئيس مجلس الإدارة و التحرير
    خالد حسين البيومى
إستجابة لنداء الملايين *الرئيس السيسى  يعلن ترشحه للرئاسة المصرية المقبلة *
الثلاثاء 03 أكتوبر 2023 01:42 ص

استجابة لنداء الملايين
                      الرئيس السيسي يعلن ترشحه للرئاسة المصرية المقبلة
القاهرة – ابراهيم محمد شريف
أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية اليوم الاثنين الثاني من اكتوبر 2023 م الجاري عزمه الترشح في الانتخابات الرئاسية المقررة في 10و11و12 ديسمبر2023 المقبل، لولاية جديدة مدتها ست سنوات.
وأوضح الرئيس المصري في كلمتة خلال الجلسة الختامية لمؤتمر (حكاية وطن) الذي عقد اليوم في العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة قائلا :- وكما لبيت نداء المصريين من قبل.. فإننى ألبى اليوم، نداءهم مرة أخرى، وعقدتُ العزم على ترشيح نفسي لكم لاستكمال الحلم فى مدة رئاسية جديدة، 
واضاف الرئيس السيسي .. يا رب إن كان غيري أولى بها مني فوفقه ويسّر له، وإن كنت أنا أولى بها فوفقني ويسّر لي.
وأضاف السيسي .. تعهدتُ منذ 10 سنوات مضت، ألا أبادر إلا باستدعاء المصريين، الذين أدعوهم إلى أن يجعلوا هذه الانتخابات بداية حقيقية لحياة سياسية مفعمة بالحيوية تشهد تعددية، وتنوعاً، واختلافاً، دون تجاوز أو تجريح.
وأكد السيسي .. كمواطن مصري قبل أن أكون رئيساً، كانت سعادتي بالغة بهذا التنوع في المرشحين، الذين بادروا إلى تولي المسؤولية.. لهم جميعاً مني كل التقدير والاحترام فالتنوع هو ثراء حقيقي يدل على خصوبة أمتنا وقدرتها على البقاء.
وأضاف السيسي .. يسعدني جداً ويشرفني جداً (ارتفاع) نسب المشاركة من كل المصريين الذين لهم حق الانتخاب، حتى لو لم يختاروني"، موضحاً: "عاوزكم تظهروا للعالم أن هنا في دولة، وهنا في إرادة شعب، وليست إرادة حاكم.
وتابع الرئيس المصري .. مش كتير على مصر أن الناس تشجع بعضها وتنزل (للانتخاب)، واختاروا من شئتم.. اللي بيختار ربنا واللي هيأمر به هيكون.. وأنا والله راض.
وتجمع مساء اليوم الاثنين الآلاف من أنصار الرئيس عبد الفتاح السيسي في الميادين بعموم المحافظات المصرية، ، قبيل إعلانه الترشح، مطالبين بخوضه الانتخابات.


اترك تعليقك

Top