الأخبار العاجلة
  • الخميس, 02 مايو 2024
أخبار السياسة و الطاقة
  • رئيس مجلس الإدارة و التحرير
    خالد حسين البيومى
انطلاق اعمال الدورة ٩٩ للجنة  الدائمة للإعلام العربى بالمغرب
الاثنين 19 يونيو 2023 04:37 م

تستضيفها المملكة المغربية
انطلاق اعمال الدورة 99 للجنة الدائمة للإعلام العربي


القاهرة – ابراهيم محمد شريف

انطلقت اليوم الاثنين التاسع عشر من يونيو حزيران 2023 الجاري اعمال الدورة الـ53 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب والدورة 99 للجنة الدائمة للإعلام العربي التي تنظمها وزارة الثقافة والشباب والتواصل بالمملكة المغربية بالتعاون والتنسيق مع الامانة العامة للجامعة العربية  .

ويرأس وفد الأمانة العامة  للجامعة العربية سعادة السفير أحمد رشيد خطابي الأمين العام المساعد رئيس قطاع الإعلام والاتصال، وحضور وزراء الإعلام في الدول العربية اومن يمثلهم ورؤساء المنظمات والاتحادات الإعلامية ذات صفة مراقب لدى مجلس وزراء الاعلا العرب.

واكد السفير أحمد رشيد خطابي بانه سيتم العمل بمقتضيات النظام الأساسي لهذا المجلس ستنكب اللجنة الدائمة للإعلام العربي على دراسة وثائق العمل التي أعدتها الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام انطلاقا من الإسهامات البناءة للدول الأعضاء والشركاء المعنيين لترفع إلى المكتب التنفيذي تمهيدا لاعتمادها من طرف المجلس الوزاري المذكور.

واشار  خطابي أن هذه الدورة ستتميز باستعراض وتقييم التقدم الحاصل في تنفيذ قرارات المجلس منذ انعقاد الدورة الـ 52 بالقاهرة في ضوء الاجتماعات المكثفة التي عقدت على مستوى هياكل المجلس واللجان وفرق العمل داخل وخارج بلد المقر.


اترك تعليقك

Top