الأخبار العاجلة
  • الخميس, 02 مايو 2024
أخبار السياسة و الطاقة
  • رئيس مجلس الإدارة و التحرير
    خالد حسين البيومى
عميدة العلم والإنسانية تشارك مؤتمر المعلم بدار الإشارة بألماظة
الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 01:57 ص

عميدة العلم والانسانية تشارك مؤتمر المعلم بدار الاشارة بالماظة.
........................
كتب د / محمود ابوعميرة
.......................
شاركت عميدة كلية التربية جامعة الفيوم السابق  ا د / امال ربيع كامل مؤتمر تطوير اعداد معلم العلوم الذي اقامته الجمعية المصرية للتربية العلمية تحت عنوان ( التربية العلمية وتطبيقات الذكاء الاصطناعي) في 23 من الشهر الجاري سيبتمر 2023 والذي اقيم بالقاهرة تقديرا لمكانة المعلم و دوره في بناء الانسان والمجتمع ومن اجل الارتقاء بمستواه العلمي وفق احدث الاساليب التكنولوجية المستخدمة في التدريب والتعليم.
حيث شاركت عضو اللجنة العلمية الدائمة لترقية الاستاذة المساعدين بالجامعات المصرية في المؤتمر العلمي بورقة عمل علمية حملت عنوان   (تطوير برامج اعداد معلم العلوم بكليات التربية في ضوء معايير المجتمع الدولي لتكنولوحيا التربية) وجاءت دعوة المؤتمر لمشاركة سيادتها تقديرا لمكانتها العلمية الرفيعة وجهدها العلمي الكبير و المتواصل على مستوى مصر والعالم العربي من خلال عشرات الابحاث المقدمة بالمؤتمرات الدولية والمحلية وفضلا عن مكانتها كأحد اهم رواد التربية في عالم اليوم وكذلك دورها المتميز في خدمة المجتمع والبيئة .
في نهاية المؤتمر قدمت ا. د / امال ربيع كامل التحية والتقدير الى مجلس ادارة الجمعية المصرية للتربية العلمية متمثلة في رئيس مجلس ادارتها ا. د / منى عبد الهادي و ا. د / عبد المسيح سمعان كما حملت للجميع مشاعر الحب والامتنان على ما يقدموه من جهد علمي متميز و متواصل لقضايا التعليم والتربية داخل جمهورية مصر العربية وخارجها.


اترك تعليقك

Top