الأخبار العاجلة
  • الجمعة, 03 مايو 2024
أخبار السياسة و الطاقة
  • رئيس مجلس الإدارة و التحرير
    خالد حسين البيومى
الاثنين 27 نوفمبر 2023 08:42 م

مؤتمر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى ليوبن النمسا 
فيينا هاله المغاورى
فى إطار الاستعداد للانتخابات الرئاسيه الجديده القادمه نظم الاتحاد العام للمصريين بالنمسا فى مدينة ليوبن بالتنسيق مع حملة مواطن مؤتمر للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المصرية لتوسيع نسبة المشاركة فى الانتخابات  و دعم للقيادة المصرية للاستمرار فى التنمية و بناء الدوله وإلقاء الضوء على انجازاته  رئيس الجمهوريه خلال الفتره التى ترأس فيها زمام الامور فى مصر وذلك يوم الاحد الموافق 2023/11/26 . 
وقد صرح الاستاذ بهجت العبيدى مؤسس الاتحاد العالمى للمواطن المصرى بالخارج  إن إختيار رئيس الجمهورية مسئولية اجتماعية تحتم علينا تحري الدقة في اختيارنا لمن هو أجدر بالاضطلاع لمسؤلياته خلال تلك المرحلة القادمة التي تمر بها البلاد ،ويعتبر السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رمزا للتطور والقوة القيادية التي تحتاجها مصر في هذه المرحلة الهامة.
كما نوه الاستاذ حسام بازينه عضو المجلس الرئاسى للاتحاد العالمى لبيت العائله المصريه بالخارج ومنسق حملة مواطن ورئيس الاتحاد العام للمصريين فى ليوبن إن دور القوات المسلحة له اهميه كبيره فى نشر الامن العسكري والأمن السياسي والاجتماعي والاقتصادي والبيئي ،فقد استطاعت القوات المسلحه  أن تحقق الاستقرار بعد أعوام من الفوضى والتصدي للمحاولات الداخلية والخارجية.
وكان لهذه الندوه  الأثر الإيجابي على المصريين المقيمين بالنمسا وتحفيزهم على المشاركة الإيجابية في الإنتخابات الرئاسية القادمة دعما للقيادة السياسية المصرية ومستقبل الوطن حيث حضرها عدد كبير من المصريين المقيمين بالنمسا .
وقد دار الحديث فى الندوه عن استعدادات السفارة لاستقبال المواطنين المصريين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية أيام ١،٢،٣ ديسمبر القادم .
كماعُرض فيلم وثائقى تحدث عن الإنجازات التي قدمها الرئيس في تطوير قطاعات الصناعات الحربية شاملا الهيئة القومية للإنتاج الحربي وجهاز المشروعات والخدمات الوطنية والمراصلات .
واخيراً وليس آخراً فإن الجاليات المصريه المقيمه بالنمسا  والداعمة للسلطة المصريه تفعل كل ما بوسعها لحشد المواطنين للنزول للانتخابات من منطلق الدفاع عن مقدرات الدولة وأمنها القومي كرسالة من خارج مصر تدل على اتحاد الشعب المصرى داخل مصر وخارجها.


اترك تعليقك

Top