الأخبار العاجلة
  • الثلاثاء, 16 ابريل 2024
أخبار السياسة و الطاقة
  • رئيس مجلس الإدارة و التحرير
    خالد حسين البيومى
الخميس 28 مارس 2024 01:31 م

كتب : ماهر بدر 

بعد تحقيقه نجاحا ملحوظاً في نسخته الأولى بالدمام العام الماضي،  وفي إطار إستراتيجية الدولة المصرية نحو التوسع في الاستثمار داخل القطاع العقاري بالتعاون مع المملكة العربية السعودية، أعلن تحالف فينكس الدولي عن  تنظيم النسخة الثانية من«THE ICON SHOW»، معرض العقارات المصرية الأكبر، بفندق بارك حياة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك خـلال الـفـتـرة الممتدة من 9 حتى 11 مايو 2024. 

تضم النسخة الثانية أكثر من ١٢ عارض من كبرى شركات التطوير العقاري في مصر والتي تقدم فرص استثمار عقاري غير مسبوقة في مختلف انحاء القطر المصري كالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة ومستقبل سيتي ومدينة العين السخنة و منتجعات العلمين الجديدة ورآس الحكمة والشيخ زايد وغيرها. حيث يضم المعرض فرص استثماريه كبري لأكثر من 150 مشروع عقاري لمختلف الوحدات [ سكنيه و اداريه و فيلات ووحدات ترفيهيه].
ويشمل المعرض، الذي يستمر على مدى 3 أيام منذ الافتتاح، جلسات حوارية وورش عمل، بمشاركة الجهات ذات الاختصاص ونخبة من المطورين العقاريين والجهات التمويلية وحضور السادة أعضاء الغرفة التجارية بجدة ولفيف من رجال الأعمال والمسؤولين السعوديين والمصريين الخبراء بالقطاع العقاري؛ لاستعراض الفرص والأساليب الحديثة في التطوير العقاري.

في هذا السياق، قال السيد أحمد الشيخ، المتحدث باسم التحالف في القاهرة: "أن إقامة معرض «THE ICON SHOW» تآتي تماشياَ مع توجه إستراتيجية الدولة المصرية نحو تعزيز تصدير العقار المصري إلى الأسواق الخارجية ومنها السعودية لفتح آفاق جديدة للاستثمار في مصر و تقديم حلول تسويقية حقيقية وناجحة، وذلك من خلال طرح وحدات سكنية تلبي احتياجات عملائها في السعودية والمصريين المقيمين في الخارج."

أضاف الشيخ: "تعتبر النسخة الثانية من معرض «THE ICON SHOW» العقاري منصة كبرى وهامة في تنمية سوق العقارات المصري والارتقاء به، فرصة فريدة من نوعها لجميع الأطراف والجهات ذات العلاقة بالشأن العقاري للالتقاء والتفاعل، وتبادل الخبرات والرؤى، حيث تم جمع العديد من الجهات التي تخدم القطاع العقاري المصري ورواده في مكان واحد، ما يسهم في تبادل الخبرات ونشر المعرفة وزيادة الوعي لدى زوار المعرض حول أهمية الاستثمار العقاري والمنتجات العقارية. 

جدير بالذكر أن تحالف فينيكس يضم ثلاث شركات متخصصة في مجال تنظيم معارض وتسويق العقارات، شركة "نيو بوينت"، والمتخصصة في التسويق والترويج العقاري في مصر منذ أكثر من خمس سنوات ولها باع طويل وخبرات متعددة في التصدير العقاري المصري لمختلف دول الشرق الأوسط والخليج العربي. وشركة "إيفينت تروب" ويرتكز نشاطها في تنظيم المعارض الدولية بمنطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، بالإضافة إلى شركة فينيكس والتي تركز على تنظيم المعارض والمؤتمرات بمنطقة الخليج العربي بشكل خاص. 


اترك تعليقك

Top