الأخبار العاجلة
  • الثلاثاء, 16 ابريل 2024
أخبار السياسة و الطاقة
  • رئيس مجلس الإدارة و التحرير
    خالد حسين البيومى
معرض فيينا للسياحه Ferien Messe Wien 2024 هاله المغاورى فيينا
الجمعة 15 مارس 2024 04:32 ص

يتألق معرض فيينا للسياحه في الفترة من 14 إلى 17 مارس 2024، كواحد من أبرز المعارض السياحية في النمسا والذى يقام على ارض المعارض Messe Wien ، حيث يجمع المعرض بين متعة الاسترخاء وجاذبية السفر والتجول. يعتبر هذا المعرض المعلم السياحي الأول في النمسا، حيث يضم أكثر من 850 عارضًا من 80 دولة مختلفة، مما يجعله وجهة لا غنى عنها لكل عاشق للسفر والاستكشاف والمغامرة.
 حيث يقدم  معرض فيينا للسياحه مجموعة متنوعة من الوجهات السياحية وأنواع السفر الممكنة. بغض النظر عن اهتماماتك بدءًا من السياحة الباهرة في المدن الكبرى إلى الرحلات المغامرة في الطبيعة البرية.
وبجانب العروض السياحية، يتوافر في المعرض أيضًا مجموعة من الفعاليات والعروض الترفيهية المثيرة، بما في ذلك العروض المسرحية والمسابقات والمحاضرات والعروض الموسيقية. كما يمكن للزوار التمتع بتجربة مأكولات الطهي الشهية من مختلف أنحاء العالم، مما يجعل المعرض تجربة شاملة للحواس.
وفي ما يعتبر إضافة قيمة لهذا الحدث، يُقام معرض Wohnen & Interieur في نفس الوقت، حيث يعرض أحدث صيحات التصميم الداخلي والأثاث، مما يجعله وجهة مثالية للباحثين عن الأناقة والفخامة.
وجديرٌ بالذكر ان شركة مصر للطيران شاركت فى هذا المعرض 
وصرح مستر هشام أنيس مدير مكتب مصر للطيران بفيينا ان شركة مصر للطيران قدمت عروض على تذاكر الطيران نالت استحسان الزوار كما زودوهم بمعلومات اكثر عن الاماكن السياحيه فى مصر  . 
كذلك شاركت شركة طيران تونس فى المعرض وصرحت الاستاذه لبنى حافظ مسؤل فى الشركة انهم يقدمون كل المعلومات للزوار لكى يساعدوهم فى اختيار اماكن الترفيه المستحبه لهم .


اترك تعليقك

Top