الأخبار العاجلة
  • الثلاثاء, 30 ابريل 2024
أخبار السياسة و الطاقة
  • رئيس مجلس الإدارة و التحرير
    خالد حسين البيومى
الاثنين 23 أكتوبر 2023 09:25 م

لتقديم مستوى جديد من التميز والرفاهية في الهواتف القابلة للطي

اعداد التقرير  ماهر بدر 

 أعلنت OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الذكية، عن إطلاق الهواتف الجديدة Find N3 و Find N3 Flip القابلة للطي في الأسواق العالمية. ويقدم كلا الهاتفين تجربة فريدة واستثنائية في إمكانيات التصوير والتصميم وسهولة ومتعة الاستخدام مما يُلبي متطلبات العملاء الذين أحبوا الهواتف القابلة للطي التي تقدمها OPPO.

" هدفنا في OPPO هو تقديم الأفضل وهذا هو قُمنا به من خلال الهواتف الجديدة Find N3 و Find N3 Flip، فمن خلال شاشة كبيرة قابلة للطي، تزداد المُتعة في استخدام الهاتف Find N3 الذي يحتوي على تتسمان بالوضوح والسطوع والراحة مع ألوان ثرية وتجربة غامرة." نؤمن أن الهواتف الذكية الرائعة يجب أن تحتوي على أورع الكاميرات، وهذا ينطبق كذلك على الهواتف القابلة للطي، ولذلك فكلا الهاتفين Find N3  و  Find N3 Flipيُمكنهما التقاط صوراً مميزة تحتوي على كافة التفاصيل بوضوح، فضلاً عن أداء رائد مع توفير أهم التقنيات والتكنولوجيات التي يطبها عملائنا، الهواتف الجديدة Find N3  و  Find N3 Flip يدعمان الابتكار والتعبير عن النفس مع إطلاق العنان لمستوى جديد تماماً من التميز.

قال السيد/ بيتي لاو، نائب رئيس شركة OPPO 

يتميز الهاتف المُبتكر Find N3 بجمال التصميم، مع شاشتين هما الأفضل على الإطلاق في كل الهواتف القابلة للطي مع حجم مناسب جداً، وهو الهاتف الأول القابل للطي الذي يحتوي على نظام متقدم في التصوير. ومن خلال الكاميرا المتطورة وتكنولوجيات البكسل الجديدة، وتقنية Hasselblad للارتقاء بالصور مع نظام تشغيل الجيل الجديد ColorOS 13.2 يصل الهاتف إلى مستوى إنتاجية الكومبيوتر في هاتف ذكي فريد من نوعه. هذا بجانب أعلى مستويات الأداء وعمر طويل للبطارية وسرعة فائقة في الشحن، حيث يقدم الهاتف Find N3 أفضل مستوى في هذه الفئة من الهواتف من خلال أفضل أداء مع أروع تصميم أنيق.

أما بالنسبة للهاتف Find N3 Flip، فهو يُقدم مجموعة من المميزات التي تظهر لأول مرة في فئة الهواتف القابلة للطي والتي تتضمن أول نظام تصوير رائد ثلاثي الكاميرات وأول عدسة تلي فوتو. وبالإضافة إلى الكاميرا المتطورة، الشاشة العامودية المٌبتكرة تدعم التطبيقات من الأطراف الثالثة في هذه السلسلة من الهواتف. هذا بجانب نظام تشغيل  ColorOS 13.2 وتصميم رائع وأداء على أعلى المستويات، يعيد الهاتف الجديد تعريف معايير الجودة والرفاهية في الهواتف الذكية القابلة للطي.
OPPO Find N3

أفضل شاشات الهواتف القابلة للطي وضوحاً وسطوعاً 

للحصول على تصميم وأداء رائع في حالة غلق أو فتح الشاشتين المريحتين في الاستخدام المتوفرين في الهاتف الجديد Find N3، وهذه الشاشات هي الأوضح والأكثر سطوعاً في كل شاشات الهواتف القابلة للطي الأخرى، وبناء على النسبة الشاشة الذهبية في الهواتف N وN2، يأتي الهاتف N3 بمساحة عرض أكبر عن طريق شاشة خارجية 6.3 بوصة وشاشة خارجية بمقاس 7.8 بوصة، وعندما ترى الهاتف Find N3 وهو مغلق تعتقد أنه مجرد هاتف ذكي تقليدي، ولكن عند فتحه تكتشف أنه يقدم تجارب غامرة لا مثيل لها.
 
Find N3’s two flagship displays

وتعرض الشاشات في كلا الهاتفين أكثر من 425 بيكسل في كل بوصة لوضوح لا مثيل له، ومع 1440 هرتز، وتقنية تعديل عرض النبضة أو PWM تكون الشاشات مريحة في الاستخدام لفترات طويلة من الوقت. وتتيح تكنولوجيا LTPO ومعدل التحديث الذي يبلغ من 1-12 هرتز استخدام سهل وسريع لكافة التطبيقات والألعاب، ونسبة سطوع تبلغ 2800 شمعة، وحتى عند الاستخدام في الشمس الساطعة مباشرة، من السهل رؤية الشاشات بوضوح. وعبر إضافة طبقة للعلاج الذاتي، شاشة Find N3 تقدم رؤية متواصلة ومميزة لكافة الاستخدامات لهذا الهاتف الذكي المتطور الجديد.

يتوافر في الهاتف Find N3 ثلاثة سماعات مما يسمح بتواجد صوت ستيريو للقناة اليسرى واليمنى، سواء كان المستخدم يمسك بالهاتف عامودياً أو رأسياً. والهاتف أعلى صوتاً بنسبة 30% بالمقارنة بمنافسه الأساسي، مع صوت أغنى وأقوى بنسبة 100%، مع خاصية Spatial Audio في السماعات أو سماعات الأذن، يُقدم Find N3 تجربة غامرة بكل التفاصيل.

صُنع ليدوم وصُمم لتحقيق التميز
 
OPPO’s Third-generation Flexion Hinge for Find N3

ويتسم هذا الهاتف الجديد بتواجد الجيل الثالث من بتقنية Flexion Hinge التي تجعل الهاتف الجديد أرفع وأقل وزناً. وبالرغم من أن المفصلة في هاتف Find N3 أصغر من سابقيها، إلا أنها أكثر متانة وقوة. هذا بالإضافة لقدرة على التحمل IPX4، Find N3 هو الهاتف الأول الذي يتم اختباره على نحو مستقل للقيام بمليون عملية طي من قبل مؤسسة TÜV Rheinland

استكمالًا لهذه المتانة والقوة ذات المستوى العالمي، التصميم الرائع والأنيق للهاتف Find N يجعله شديد الُرفع فيبلغ 5.2 مليمتر وهو مفتوح و11.7 مليمتر وهو مغلق، ويبلغ وزن الهاتف 239 جرام وهو مغطى بالجلد وأخف وزناً من بعض الهواتف الرائدة التقليدية، ومن السهل للغاية استخدامه وحمله باليد واستخدامه بسلاسة مع أعلى مستويات الأداء.


اترك تعليقك

Top