الأخبار العاجلة
  • الاثنين, 20 مايو 2024
أخبار السياسة و الطاقة
  • رئيس مجلس الإدارة و التحرير
    خالد حسين البيومى
حفل جالا لمسابقة موزارت الدولية في فيينا 2024 هاله المغاورى فيينا
الأربعاء 08 مايو 2024 06:39 م

اقيم يوم السبت الموافق 2024/5/4  مسايقة جالا الدوليه للموسيقار موزارت  فى قاعة  Gläsernen Saal des Musikvereins. Neivi Martinez 
  يُقام هذا الحدث البارز في مدينة فيينا الجميلة، حيث التميز الموسيقى ، يجمع هذا الحفل  بين الفنانين وعشاق الموسيقى والمحترفين في الصناعة من جميع أنحاء العالم لتكريم إرث وولفغانغ أماديوس موزارت والاحتفال بفن الموسيقى الكلاسيكية.
خلال الحفل تمتع الجمهور بعروض مذهلة من قبل المتنافسين في المسابقة، الذين أسروا المستمعين بمهاراتهم وشغفهم بتأليفات موزارت من قطع البيانو المنفردة إلى الأعمال الموسيقية العالميه ، كما  سُلط الضوء على الاداء والمهارة الاستثنائية والفنية لهؤلاء الموسيقيين الشبان.
بالإضافة إلى العروض الموسيقية، وفر الحفل فرصة للتواصل والتعاون داخل مجتمع الموسيقى الكلاسيكية. يجتمع الموسيقيون والموجهون والمعلمون وعشاق الموسيقى لتبادل الأفكار واكتشاف المواهب الجديدة، والاحتفال بالتأثير المستمر لموسيقى موزارت على أجيال من الفنانين والمستمعين على حد سواء.
حفل جالا لمسابقة موزارت الدولية في فيينا ليس فقط احتفالًا بالموسيقى ولكن أيضًا شهادة على الإرث المستمر لموزارت وقوة الموسيقى الكلاسيكية في أن تلهم وترفع المعنويات وتوحد الناس من خلفيات وثقافات متنوعة.
وفى نهاية الحفل قدمت الجوائز للفائزين الذين تميزوا فى هذا الاحتفال بادائهم الرائع وهم : 
 سالفاتوري روجيرو (إيطاليا) / هوبا،
جوانا هابيتش (بولندا) / كمان،
ماريكو ناكانو (اليابان) / بيانو،
كوينتيتو سكستانت (البرتغال)،
فيليب ألكسندر فرينجز (ألمانيا) / كلارينيت،
سيونغهيون كانغ (كوريا الجنوبية) / كمان على أدائهم المتميز. نشكر كثيرًا الميسترو ستيفانو سيفيريني ودومينيكو إياديفايا على دعمهما. قدمتها شركة الموسيقى الكلاسيكية LLC وفنانو أماديوس / السوبرانو نيفي مارتينيز. الصور من إيلوينا فيفيروس


اترك تعليقك

Top