الأخبار العاجلة
  • الخميس, 02 مايو 2024
أخبار السياسة و الطاقة
  • رئيس مجلس الإدارة و التحرير
    خالد حسين البيومى
الجمعة 21 مايو 2021 04:36 م

مصر تقود ولا تقاد

كتب /أحمد إبراهيم الجندى 

يوما وراء يوم يؤكد الدور المصرى جهوده فى الدفاع عن القضية الفلسطينية، فكان إهتمام مصر لهذه القضية من أشد إهتمامتها ؛حيث كانت مصر متأكده ، أن هذه القضية ليست قضية نتعاطف فيها مع إخواننا فى فلسطين وحسب،وإنما هيا قضيتنا وتهمنا مثلهم والدلائل على ذالك كثيرة:
فبعد أن أطلق فخامة الرئيس /عبد الفتاح السيسى،مبادرة إعادة إعمار غزة،ودعم الشعب الفلسطينى،فى بناء مافعله العدوان الصهيونى،عبر الرئيس الفلسطينى /محمود عباس،عن تقديره وشكره للموقف القومى والوطنى الذى أعلنه فخامة السيد الرئيس/عبد الفتاح السيسى.

وأيضا لم يقف الأمر على هذا الحد، وإنما أمر سيادة الرئيس/عبد الفتاح السيسى،بوقف إطلاق النار ،فأرسل سيادته وفدين أمنيين إلى الأراضى الفلسطينية لمتابعة وقف إطلاق النار .

وفعلا استجابت إسرائيل؛لطلب سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى بوقف إطلاق النار،فأعلنت إسرائيل والفصائل الفلسطينية في ساعة متأخرة يوم الخميس، التوصل إلى اتفاق متزامن لوقف النار، برعاية مصرية، بعد تصعيد استمر 11 يوماً.

والآن انتصرت فلسطين فى هذه المعركة الشرسة بفضل دعم مصر لها ودعم البطل السيد الرئيس/عبد الفتاح السيسى،الذى استجابت إسرائيل لرغبته،فأصبحت مصر بهذا الموقف الداعم الأول لفلسطين،حيث أكد (عباس) أن مصر كانت ولا تزل هى الداعم والسند القوى والمدافع عن حقوق فلسطين الثابتة والتاريخية.

 وهنا يمكن أن أقول بالفعل  (روح التضامن والتعاون بيننا فى العالم المعاصر أقوى الأسلحة) هذه المقولة هيا التى نجت بشعب فلسطين بسبب الدعم الذى دعمته
مصر لبلدها الثانية(فلسطين).

ومنذ قليل بدأ آلاف المصلين في التوافد على المسجد الأقصى بالقدس لإقامة صلاة الجمعة، بعد ساعات من إعلان وقف النار المتزامن بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية في قطاع غزة،ولكن هاجمهم ايضا الكيان الصهيونى المعروف عنه الخيانة فى العهود،كما عرف عنه الجبن والنقض الدائم فى وعده.
لكن النصر قريب باذن الله سبحانه وتعالى،وستظل مصر وراء هذه القضية حتى تنشر الإستقرار فى جميع انحاء (فلسطين).

يحيا شعب فلسطين العظيم، وتحيا مصر،ويحيا البطل الهمام السيد/الرئيس عبد الفتاح السيسى.


اترك تعليقك

Mahmoud osama الجمعة 21 مايو 2021 04:56 م

👏👏❤️❤️

‪Mahmoud Sopih‬‏ الجمعة 21 مايو 2021 08:00 م

❤️

Ahmed الجمعة 21 مايو 2021 08:11 م

فعلا فلسطين من أهم القضايا التي تشغل البال المصري ، و استقرار فلسطين من أهم قضايا الأمن القومي المصري واهم داعم للقضية الفلسطينية مصر والدليل تبرع مصر بمبلغ 500 مليون دولار لإعادة إعمار غزة أعانك الله مصر.

المصريه الأزهريه الجمعة 21 مايو 2021 10:47 م

مقال يستحق التقدير والدعم والقراءه بارك الله فيك حقا مصر أم الدنيا حمى الله مصر وجعلها دائما درعا واقيا لكل العرب وحمى رئيسها وجيشها وشعبها وجعلها أمنا أمانا سخاء رخاء وسائر بلاد المسلمين

Ahmed Osama السبت 22 مايو 2021 12:23 ص

احسنت قولا

محمد أشرف الشيمي السبت 22 مايو 2021 02:55 ص

عاش يا حبيبي ربنا يرفع قدرك ❤️

Youssef السبت 22 مايو 2021 02:55 ص

جميل جدأ ♥️

محمد أسامة رأفت عبدالحميد السبت 22 مايو 2021 03:41 ص

😍😍❤❤💪💪👏👏

مصطفى عبد العظيم فرحات السبت 22 مايو 2021 03:44 ص

ما شاء الله ، مقال جميل جدا، بالتوفيق دايما.

مروه ابراهيم محمد السبت 22 مايو 2021 02:22 م

مقال ممتاز يستحق القراءه وفعلا فلسطين حاليا محتاجه كل الدعم وكل الحب والوقوف بجانبها أحسنت يااحمد يااعلامي ياكبير

Top