الأخبار العاجلة
  • الخميس, 02 مايو 2024
أخبار السياسة و الطاقة
  • رئيس مجلس الإدارة و التحرير
    خالد حسين البيومى
الثلاثاء 14 يونيو 2022 07:38 ص طه حسين

آحمد أمين لاعب من طينة الموهوبين

كتب /طه البيومى 

مدافع المنصورة الذي جذب الأنظار بشده في مباراة المصري بكأس مصر  مدافع وسردباك وصانع فرص بدرجة قدير جدآ عنده قوه بالالتحام  وأداء رجولي و توقع  وذكاء كبير ويلعب بالعقل قبل القدم. 

بداية احمد مع كرة القدم مثل كل الأطفال ارتبط حبه بالجلد المدور منذ نعومة اظافره والتحق  بمركز شباب أوسيم الذي لم يستمر فيه كثيراً نظراً ل بزوغ موهبتة مبكراً تم انتقاله الي نادي بتروجيت ونَ يعتبر نقلة كبير للاعب ناشئ ولكن تميزه وطموحاته دفعته الي الاستمرارية والبحث عن الأفضل انتقل من بتروجيت إلى الشقيق جاسكو   ثم وهو في مرحلة الشباب أتم الإنتقال إلى نادي منتخب السويس للفريق الأول ولعب معهم  أربعة مواسم عاد الي القاهرة عن طريق نادي الزرقا الذي امضي به عامين وساهم ببقاء النادي بالدوري الممتاز ب وانتقل في صفقة كانت الأغلى من نادي الزرقا الي بلدية المحلة بحوالي 100 الف جنيه لنادي الزرقا في بداية الموسم الحالي ولعب الدور الأول فقط مع البلدية وأصر كابتن ياسر الكيلاني مدرب نادي المنصورة علي جلب احمد ب الانتقالات الشتوية الماضية حينها كان يمر نادي المنصورة بهزه في نتائجه وخط دفاعه وقد كان مااراد  وأتم الانتقال إلى المنصورة بنفس قيمة شراءه من الزرقا ب 100الف جنيه. 
لعب الدور الثاني بأكمله مع المنصوره  وقدم الفريق بقيادة
امين مباريات جيده ساهمت في تحسن نتائجه ومركزه بنهايه الدوري وكان قاب قوسين او أدنى من الصعود إلى دور ال 16 لكأس مصر أمام المصري.
احمد امين مازال أمامه الكثير لتقديمه للكره المصرية في مركز يندر وينقص فيه الاعبين المهاريين أمثال آمين الذي اشبه بالاعب السابق عماد النحاس والمغربي بدر بانون.
كنوز ومواهب بالممتاز ب تكفى ما يحتاجه المنتخب المصري والأندية الكبرى ولكن العين  الخبيره و التنقيب أصبحت عمله نادره   كل الاعبين العظماء  كانوا اكتشاف بهذه المرحله.

 

 


اترك تعليقك

Top