الأخبار العاجلة
  • الأربعاء, 15 مايو 2024
أخبار السياسة و الطاقة
  • رئيس مجلس الإدارة و التحرير
    خالد حسين البيومى
السبت 05 يونيو 2021 01:34 ص

مصر أرض السلام والأمان
.
(مصر العظيمة ستبقى دائما)
كتب/أحمد إبراهيم الجندى.
فى إطار دعم مصر للقضية الفلسطينية،وفى ضوء ماأعلنه الرئيس "السيسى"من انتظام تحسين الأوضاع المعيشية لسكان غزة،ومن منطلق عملية (إعمار غزة).

ذكر التلفزيون المصرى اليوم ،أن مصر قامت بإرسال معدات هندسيةوفنية إلى غزة،وكان ذالك كله بناء على توجيهات السيد الرئيس "عبد الفتاح السيسى"لبدء عملية إعمار الأراضى الفلسطينية،فعبر من ميناء مصر اليوم معدات ثقيلة ،من أوناش ولوادر،لإزالة ورفع الأنقاض فى الأراضى الفلسطينية.

هذا وكان الرئيس" السيسى"قد خصص مبلغ(٥٠٠مليون دولار)،للإسهام فى عمليات (إعمار غزة)،كما رحب أبناء الشعب الفلسطينى ترحيبًا شعبيًا بالأطقم الهندسية والفنية المصرية التى ذهبت للإشتراك فى عملية (إعمار غزة)،وأيضا فى اليوم الإثنين السابق،من الأسبوع الماضى،قام اللواء "عباس كامل"(رئيس المخابرات المصرية)بعمل زيارة إلى غزة،وكانت هذه الزيارة لمعرفة المواقع المقترحة للبدء فى إعمار الأراضى الفلسطينية.

هكذا يأتى النصر ،يأتى من التعاون ،كما قلنا قبل ذالك فى إحدى المقالات (روح التضامن والتعاون بيننا فى العالم المعاصر أقوى الأسلحة)نعم لقد طبقت مصر ورئيسها ،وشعبها، هذه المقولة،وكل بلاد العالم تشهد على دعم مصر للقضية الفلسطينية،فلم تقف مصر على هذا الحد(وقف إطلاق النار)فقط وإنما خططت (لإعمار غزة)وتم هذا بالفعل على أرض الواقع،بل ونأمل فى المزيد.

عاشت مصر رافعة الراية، عاشت مصر أرض السلام،تنشر السلام والأمان فى كل مكان.
 
وهنا لايسعنى فى هذا المقام إلا أن أقول:

فلسطين صبرا إن للفوز موعدا**فإن لم تفوزي اليوم فانتظري غدا.


اترك تعليقك

Top